You are currently viewing أشهر10 مواقع عالمية تعمل باستخدام ووردبريس
أشهر10 مواقع عالمية تعمل باستخدام ووردبريس

أشهر10 مواقع عالمية تعمل باستخدام ووردبريس

هل ما زلت تعتقد أن WordPress مناسب فقط للشركات الصغيرة أو المدونات؟ إذا كنت لا تعرف فإنّ نظام إدارة المحتوى WordPress يشغل 35٪ من مواقع الويب في العالم، ومع ذلك عندما يفكر الناس في WordPress ، لا يزال الكثير منهم يعتقدون أنه جيد فقط لمواقع الويب أو المدونات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث أنّ العرف السائد لدى الناس أن نظام إدارة المحتوى الشهير ليس قويًا بما يكفي للتعامل مع الشركات ذات الأسماء الكبيرة أوالعلامات التجارية العالمية أو حتى المواقع الشخصية لبعض أشهر المشاهير في العالم.

مواقع عالمية تعمل باستخدام ووردبريس:

نقدم لكم  في هذه المقالة أشهر10 مواقع عالمية تعمل باستخدام ووردبريس، للمساعدة في تبديد هذه الأسطورة وإظهار مدى روعة نظام إدارة المحتوى هذا.

Microsoft News
Microsoft News

1- Microsoft News

نقدم لكم أولاً على قائمتنا لمواقع الويب المعروفة التي تستخدم ووردبريس موقع Microsoft News ، وهي مدونة إخبارية لواحدة من أكبر و أشهر الشركات العالمية ، فهي علامة  تجارية معترف بها دوليا، تم بناءها باستخدام ووردبريس لتستفيد من تخطيطات شبكة البناء في ووردبريس لمقالاتها الإخبارية، و عرضها بهذه الطريقة مع إمكانية التعديل كما هو معروف بكل سهولة.

PlayStation
PlayStation

2- PlayStation

PlayStation ليس فقط للأطفال الذين يحبون لعب ألعاب الفيديو ، يحتوي موقع PlayStation المبني باستخدام WordPress على الكثير من المعلومات للبالغين الذين يحبون التواصل مع طفلهم الداخلي، تعرف على معلومات حول تخفيضات الألعاب في جميع أنحاء العالم ، وأخبار صناعة الألعاب الشائعة ، والتكنولوجيا المتقدمة التي سترغب في الحصول عليها هنا على مدونة PlayStation.

The Walt Disney Company
The Walt Disney Company

3- The Walt Disney

تشتهر هذه العلامة التجارية المعروفة بإنشاء أسعد مكان على وجه الأرض ، وتستفيد أيضًا من أفضل نظام إدارة محتوى CMS على الأرض – WordPress، باستخدام صورة كبيرة لمبنى الشركة ، وقائمة تنقل ثابتة ، وأقسام مخصصة للمستثمرين ، وأولئك الذين يتطلعون إلى فرصة عمل جديدة ، وجهود الشركة الخيرية ، فإن هذا الموقع يبرز تصميم WordPress ووظائفه.

Yelp
Yelp

4- Yelp

تميل تقييمات Yelp إلى الظهور في الصفحة الأولى لنتائج بحث Google ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لجمع تعليقات إيجابية لعملك عبر الإنترنت. لكن ربما لم تكن تعلم كثيرًا أن Yelp نفسها تستخدم منصة WordPress لتحسين الظهور على محركات البحث (للتعرف على أفضل إضافات لـ WordPress SEO ، اقرأ هذا المنشور). يساعدهم هذا في ضمان أنّ الأشخاص الذين يبحثون عن مراجعات موثوقة يمكنهم العثور عليها بسهولة ، إلى جانب الأخبار والبيانات ومعلومات المجتمع والمنتجات.

cPanel Blog
cPanel Blog

5- cPanel Blog

يبدو من المناسب أن لوحة التحكم الأكثر شيوعًا في استضافة WordPress تستخدم WordPress لتشغيل مدونتها الخاصة. إذا كان لديك وجود رقمي وتعرف عن WordPress ، فستعرف بالضبط ما هو cPanel ، وربما تستخدمه بانتظام لموقعك الخاص.

Usain Bolt
Usain Bolt

6-Usain Bolt

يوسين بولت هو عدّاء جامايكي يعتبر أسرع إنسان في التاريخ (أول شخص يفوز بعدد 7 ميداليات ذهبية في تاريخ الأولمبياد)، أطلقت عليه وسائل الإعلام لقب «البرق بولت» ،وهو أيضًا سفير عالمي لأفضل العلامات التجارية، بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ مؤسسة يوسين بولت ، وأنشأ شركة Urban Mobility لمساعدة من لديهم احتياجات التنقل ، ولديه ماركة ملابس مع Puma ، وساعات مميزة مع Hublot ، ومطعم ، وحتى شركة حلاقة. وغني عن القول أنّ يوسين رجل مشغول لديه الكثير لمشاركته مع العالم ، ويساعده WordPress على تحقيق كل ذلك.

Evernote
Evernote

7- Evernote

إيفر نوت هو تطبيق مصمم لتدوين الملاحظات والتنظيم وإدارة المهام والأرشفة. تم تطويره من قبل شركة Evernote ، ومقرها في ريدوود سيتي، كاليفورنيا. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ملاحظات، والتي يمكن أن تكون نصية أو رسومات أو صورًا فوتوغرافية أو صوتًا أو محتوى ويب محفوظًا. يتم تخزين الملاحظات في دفاتر الملاحظات ويمكن تمييزها والتعليق عليها وتحريرها والبحث فيها وإعطاء المرفقات وتصديرها.

لا يخفى على الجميع مدى شهرة Evernote مع وجود أكثر من 225 مليون شخص يستخدمونه و بأكثر من 25 لغة مختلفة ، يظهر فقط أن WordPress يمكنه التعامل مع العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة.

Angry Birds
Angry Birds

8- Angry Birds

الطيور الغاضبة هي لعبة فيديو ألغاز من إنشاء شركة ألعاب الكمبيوتر الفنلندية روفيو موبايل التي بدأت سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة. استوحيت اللعبة أساسا عن رسوم لطيور غير مجنحة، وتم إصدار اللعبة الأولى على آي أو إس ومايمو في ديسمبر 2009.

أشاد العديدون باللعبة لنجاحها بتشكيلتها المعتمدة على الإدمان على اللعب، وأسلوبها الفكاهي، وسعرها المنخفض لتشكل سلسلة ألعاب طويلة العمر ولها إمكانية تحقيق الربح، وقد وصفت اللعبة بأنها من أهم الألعاب السائدة الآن، وإحدى أهم نجاحات عام 2010، وأنجح تطبيق جوال شهده العالم حتى الآن.
ونظرًا لأنه بلغت حصيلة التنزيل أكثر من ملياري تنزيل عبر جميع المنصات اعتبارا من أول يناير 2014، بما في ذلك الإصدارات العادية والخاصة من اللعبة ، فمن المنطق أن نقول إن WordPress يتعامل مع عدد كبير من الزيارات.

Flickr
Flickr

9- Flickr

فليكر أو Flickr‏ هي خدمة استضافة الصور والفيديو ، تأسَّست من قِبل لوديكورب (Ludicorp)‏ عام 2004 وأصبحت منصّة شائعة للمصورين الهواة والمحترفين لاستضافة صور عاليّة الدقة. تغيّرت ملكية فليكر عدة مرات إلى أن امتلكتها سموج موج (SmugMug)‏ منذ نيسان/أبريل 2018.

كان لدى فليكر منذ آذار/مارس 2013 ما مجموعه 87 مليون عضو مسجل وأكثر من 3.5 مليون صورة جديدة تُرفع يوميًا على خوادم الموقع ،يُمكن الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المستضافة على فليكر دون الحاجة إلى تسجيلِ حساب، ولكن يجبُ إنشاء حساب لتحميل المحتوى (الصور والفيديوهات) على الموقع.

لحسن الحظ أنّ ووردبريس كان له دور في ذلك ، إذا أردت في أي وقت التحقق من مدونة شركة تعمل على WordPress فهذه هي فرصتك.

Snoop Dogg
Snoop Dogg

10- Snoop Dogg

سواء أحبه أو أكرهه ، يستخدم Snoop Dogg ووردبريس لتشغيل موقعه الرسمي على الويب وهو يعمل بشكل جيد، قم بزيارة الأخبار أو محتوى الفيديو أو الموسيقى أو الصور أو أقسام المتجر الإلكتروني لديه لمعرفة ما يقدمه. والأفضل من ذلك ، يمكنك متابعته بسهولة على جميع منصات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك بفضل الرموز البارزة المعروضة على موقعه الرسمي المبني باستخدام ووردبريس.

ما هي مواقع WordPress الشهيرة المفضلة لديك؟

عرضنا لك 10 مواقع إلكترونية مشهورة و مشاريع رقمية باستخدام نظام إدارة محتوى WordPress لتعزيز التصميم والوظائف الكامنة وراء علاماتهم التجارية الناجحة، إذا كانت لديك فكرة أو معلومة عن أنّ WordPress لا يمكنه النجاح في عالم المؤسسات ، فمن المؤكّد أنّك الآن تفكر بشكل مختلف.

هل لديك أمثلة أخرى لمواقع الويب الشهيرة التي تم إنشاؤها باستخدام WordPress؟ لا تبخل علينا بكاتبة اسمها في قسم التعليقات أدناه أو من خلال التواصل معنا .

اترك تعليقاً