You are currently viewing أفضل قوالب ووردبريس لموقع عقاري 2023
قوالب ووردبريس لموقع عقاري

أفضل قوالب ووردبريس لموقع عقاري 2023

سواءاً أكنت وكيل عقارات واعد أو مجرد مالك منزل تتطلع إلى بيع بعض العقارات ، فستحتاج إلى موقع ويب للمضي قدمًا في عملك، في الواقع تظهر الأبحاث أن 90% من الشركات العقارية لديها مواقع ويب و 44% من مشتري المنازل يبحثون عبر الإنترنت عند البحث عن عقارات للبيع.

قد يبدو إنشاء موقع ويب مهمة شاقة ، لكن قوالب ووردبريس تجعل من السهل عليك إعداد موقع بسرعة وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. باستخدام قالب عقاري مناسب يمكنك إنشاء موقع عقاري مذهل يعرض جميع العقارات التي تحاول بيعها.

قوالب ووردبريس لموقع عقاري:

في هذا المنشور ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل قوالب ووردبريس لموقع عقاري، والتي ننصح باختيار أحدها عند بناء موقعك الإلكتروني:

1- Houzez:

Houzez
Houzez

Houzez هو قالب مصمم خصيصًا لوكلاء العقارات والشركات، يأتي مع عدد قليل من التصميمات التجريبية ، وأكثر من 30 عنصر مخصص في إليمنتور ، والذي هو منشئ صفحات السحب والإفلات الذي يعد مثاليًا للمبتدئين في ووردبريس.

نظرًا لأن هذا القالب موجه نحو المواقع العقارية ، فهناك الكثير من الميزات الفريدة التي تميزه والتي تجعله الرقم واحد في قائمتنا ، على سبيل المثال يحتوي Houzez على واجهة خلفية مدمجة يمكنك استخدامها لإدارة العملاء المحتملين والصفقات، هناك أيضًا خيار تحديد الموقع الجغرافي الذي يمكنه تحديد المكان الذي يأتي منه الزائرون، هذا مثالي لشركة عقارية متنامية لديها فروع أو مواقع متعددة وتريد تخصيص استراتيجية مبيعاتها بناءً على موقع العميل.

2- WP Residence:

WP Residence
WP Residence

WP Residence هو قالب ووردبريس عقاري يعتبر من بين أكثر القوالب حداثة والذي يمنحك الأدوات اللازمة لبناء موقع عقاري مذهل للوكلاء أو الشركات المستقلة، إنه يوفر قابلية عالية للتخصيص والتوثيق الممتاز مع دروس الفيديو التي يمكن مشاهدتها لتتعرف أكثر على كيفية العمل على هذا القالب.

يتمتع القالب بكل المرونة التي تحتاجها لتوفير أفضل تجربة للمستخدم، تم تضمين أكثر من 400 خيار في إعدادات الثيم منظم بدقة لمساعدتك في إنشاء موقع عقاري عصري وفريد وحديث. يتوفر 37 ديمو جاهز تم إعداده مسبقًا لتبدأ استخدامه لموقعك بدقائق.

3- Real Homes:

Real Homes
Real Homes

يمتلك قالب Real Homes ميزة خرائط غوغل ، والتي تتضمن علامات خاصة للمشاريع، حيث يمكن للعملاء الحصول على نظرة عامة على منزلهم المستقبلي من خلال ما يقدمه القالب من ميزات و دعم لكل مشروع سيتم إضافته للموقع .

تم إنشاء هذا القالب باستخدام Bootstrap ، مما يوفر واجهة سريعة الاستجابة بغض النظر عن جهاز المستخدم ، سيبدو المحتوى الخاص بك رائعًا متوافقا مع جميع الأجهزة اللوحية و أجهزة الموبايل.

عند شراء هذا القالب ستتمكن من استخدام العديد من الإضافات المدفوعة مجانا،حيث سيقوم كل مستخدم بتخصيص موقعه باستخدام الباني WPBakery (لا يتطلب التخصيص معرفة و خبرة كبيرة).

و يسهل Slider Revolution إنشاء شرائح عرض مذهلة لإطهار أفضل مشاريعك و عروضك، يمكنك أيضًا ترجمة موقعك إلى أي لغة باستخدام WPML حيث أن القالب يدعم ترجمة WPML بالكامل ، بالتأكيد سيقدر عملاؤك الأجانب أن يكون موقعك متعدد اللغات.

4- Reality:

Reality
Reality

Realty هو قالب ووردبريس للبحث عن العقارات يعتبر من بين الأشهر في السوق. Realty هو منتج رائع يلبي احتياجات الوكالات العقارية والوكلاء المستقلين وأي شخص يعرض منازل للبيع أو الإيجار عبر الإنترنت، إنه سريع الاستجابة و متوافق مع كافة الأجهزة اللوحية و أجهزة الموبايل.

تحتوي الصفحة الرئيسية على شريط تمرير كامل العرض وهو مثالي لعرض أفضل المشاريع لديك، يحتوي على كل المكونات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها موقع العقارات والتي تشمل البحث المتقدم ، DSLXpress ، خرائط Google ، دعم متعدد اللغات وتوافق تام مع WPML.

يحتوي هذا القالب على نظام إدارة ممتلكات ممتاز مع خاصية السحب والإفلات لإنشاء الصفحات، لديهم ميزة حصرية للإشارة المرجعية ومقارنة الخصائص وقابلية نقل البيانات بنسبة 100 ٪. سيحب المستخدمون والوكلاء العقاريون استخدام الموقع المبني على هذا القالب.

5-Realtyspace:

Realtyspace
Realtyspace

Realtyspace هو قالب ووردبريس عقاري سهل الاستخدام و متعدد الاستعمال، إنه حل لوكلاء العقارات والوكلاء المستقلين ، والممتلكات العقارية ، والشركات التي تتعامل مع العقارات بأي طريقة.

يجمع الموضوع بين مُخصص WordPress مع باني الصفحات WPBakery لتصميم موقع أحلامك دون كتابة أي كود.

يقدم لك القالب خيارات رائعة لإدارة معارض الوسائط المتعددة وميزات العرض المبسط وفئات AJAX الديناميكية ووظائف البحث والتمرير الجميل وغير ذلك الكثير تجعل Realtyspace الاختيار الصحيح في كل مرة!

6- WpEstate:

WpEstate
WpEstate

Wp Estate عبارة عن سمة  قالب مميز مصمم للشركات العقارية والوكالات المستقلة ، و يمكنك أيضًا استخدامها للسماح للمستخدمين بإرسال عقاراتهم وعرضها على موقعك الإلكتروني مجانًا أو مقابل رسوم أو بناءً على اشتراك معين.

يأتي القالب بتصميم جديد وحديث ، ولكن أيضًا مع مئات الإعدادات الإضافية في إعدادت القالب ، وكلها تهدف إلى مساعدتك في إنشاء موقع ويب فريد وعصري بسهولة و بدون كتابة أكواد برمجية.

في النهاية: هذه هي بعض أفضل ثيمات أو قوالب ووردبريس للعقارات المنتقاة بعناية والتي وجدتها بعد تحليل القوالب الأكثر شعبية والأفضل والأحدث المتوفرة. إن لم تكن مقتنعًا بأي من هذه القوالب أو تريد شيئًا آخر بخلاف هذا؟ لا مشكلة ، تواصل معنا لعرض فكرتك لتنفيذفا على الموقع العقاري الخاص بك.

اترك تعليقاً